آخر الأخبار

مفاجأة.. المصري بديلًا للأهلي في كأس السوبر المصري السعودي

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي قريبًا من المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي بدلًا من النادي الأهلي بعد الاستقرار على عدم خوضه المباراة.

وكان الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، قد أعلنا إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال يوم الـ 6 من اكتوبر المقبل في الرياض، ولكن خرج مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي أكد فيه موافقته على خوض المباراة، ولكنه اشترط أن يتدخل الاتحادين المصري والعربي لتأجيل مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، لتعارض توقيتات ارتباطاته في تلك البطولات مع موعد مواجهة كأس السوبر المصري السعودي المعلن من قبل اتحادي البلدين في مصر والسعودية، وهو ما اعتبره الاتحاد السعودي مراوغة جديدة من مسئولي الأحمر ليتم اصدار بيان جديد تم الاعلان فيه عن الغاء المباراة، والاستعاضة بالزمالك لخوض مواجهتي السوبر أمام الهلال في الرياض واتحاد جدة في القاهرة.

وافادت عدد من التقارير الصحفية ان حسام حسن تلقى اتصالًا هاتفيًا من احد المسئولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، استطلع فيه رأيه حول المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي بدلًا من الأهلي.

واضافت ان حسام حسن لم يتردد في الموافقة على المشاركة في المباراة، وطالب المسئول السعودي بارسال خطاب رسمي لمجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، للتنسيق بين الطرفين على التفاصيل الخاصة بالمواجهة.

واختتمت بأنه سيتم الاعلان عن مشاركة المصري في المباراة بصفة رسمية، عقب التوصل لاتفاق نهائي بين الاتحاد السعودي ومجلس إدارة الفريق البورسعيدي.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري قد اكد على مشاركة الأهلي في مواجهة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال في الرياض يوم السادس من أكتوبر على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، متجاهلا كل البيانات التي صدرت من الاتحاد السعودي والنادي الاهلي وموضحا أن المسألة أكبر من كونها حدثًا رياضيًا وان تم الاتفاق رسميا على خوض المارد الأحمر المباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى