آخر الأخبار

مفاجأة| بالتردد: قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة ريال مدريد ويوفينتوس

تتجه عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” لمشاهدة مباراة نارية وممتعة بين فريقين ريال مدريد ويوفينتوس، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، قد نجح في عبور فريق السيدة العجوز في مواجهة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في تورينو الإيطالية، وحسمها الميرينجي بثلاثية بيضاء دون رد.

شاهد أيضا: تأهل ليفربول وريمونتادا روما التاريخية.. أهداف ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ويخشى جماهير الفريق الملكي من ريمونتادا اليوفي بعدما حقق ريمونتادا في دور الـ 16 أمام توتنهام الإنجليزي، بعدما فاز على الفريق الإنجليزي في معقله وبين جماهيره وأطاح به من البطولة بشكل نهائي.

وكان فريق روما الإيطالي استطاع صنع معجزة تاريخية في ريمونتادا ولا أروع أمام برشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء بعدما فاز بالمباراة بنتيجة 3-0، بعدما كان خاسرًا في مواجهة الذهاب بنتيجة 4-1 في ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

شاهد أيضا: تأهل ليفربول وريمونتادا روما التاريخية.. أهداف ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

وعلى الجانب الأخر، من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد ويوفينتوس قناة ” Etv الإثيوبية المفتوحة عبر قمر النايل سات بشكل طبيعي، كما تنقل المباراة عبر شاشتها مع استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

أما عن التردد على النايل سات : 11513 /27500 /V

شاهد أيضا:

مدرب محمد صلاح يسخر من خروج برشلونة من دوري الأبطال «كفاية هزار»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى