آخر الأخبار

مفاجأة.. بيراميدز يوافق على انتقال لوكاس ريبامار لأٌحد السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية اقتراب البرازيلي لوكاس ريبامار مهاجم الفريق الأول لنادي بيراميدز، من الانضمام لنادي آحد السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ريبامار قد قاد بيراميدز للفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب البرازيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب جهاز الرياضة العسكري في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وأفادت التقارير أن مسئولو ادي بيراميدز وافقوا على انضمام ريبامار لنادي أحد خلال موسم الانتقالات الحالي لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث لا يزال باب القيد مفتوح في الدوري السعودي.

وكان ريبامار “21 سنة” انتقل من صفوف أتليتكو براناينزى البرازيلى إلى نادى بيراميدز خلال الصيف الحالي.

جدير بالذكر ان ريبامار كان قد لعب لعدد من الأندية المختلفة مثل بوتافوجو البرازيلى لمدة 6 أشهر قبل أن ينتقل إلى نادى ميونيخ الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة الألماني، وبعد عام واحد عاد إلى البرازيل عبر بوابة أتلتليكو باراناينسي، ومنه انتقل إلى بيراميدز.

ورفع نادي بيراميدز رصيده للنقطة السابعة، من فوزين وتعادل، حيث سبق وان حقق الفوز في المباراة الافتتاحية له في الدوري بهدف نظيف على حساب نظيره انبي، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام الانتاج الحربي بهدف لمثله.

وتنتظر بيراميدز مواجهة قوية امام نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام، يوم السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري على ملعب الدفاع الجوي (ملعب بيراميدز).

شاهد أيضًا..

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع صفقة جديدة لمدة 5 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى