آخر الأخبار

مفاجأة.. شرط وحيد يقرب لوكا مودريتش من الانضمام للانتر

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن تطور مفاجئ في موقف ريال مدريد من رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوف الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة ريال مدريد قد رفضت بشدة فكرة التخلي عن النجم الكرواتي لنادي انترميلان، خلال الفترة الماضية تحت أي ظرف من الظروف خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفينتوس الإيطالي، إلا أن رغبة مودريتش في الرحيل قد يكون لها رأي آخر خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن فلادو ليميث وكيل أعمال لوكا مودريتش مارس ضغوطًا قوية على إدارة ريال مدريد من أجل إطلاق سراح اللاعب الكرواتي، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أتى بثماره.

وأضافت أن ريال مدريد أبدى موافقته على رحيل لوكا مودريتش خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن بشرك إيجاد البديل المناسب قبل غلق باب القيد في الدوري الأسباني.

وأوضحت ان إدارة ريال مدريد تواصلت بالفعل مع نادي توتنهام من أجل الحصول على خدمات النجم الدنماركي أريكسن ليعوض لوكا مودريتش، إلا ان رد السبيرز جاء صادمًا، حيث أكد مسوليه انهم لن يتخلو عن اللاعب بمبلغ اقل من 200 مليون يور.

واختتمت بأنه مما يدعم فكرة رحيل مودريتش عن الميرينجي سعي الفريق الملكي أيضًا للتعاقد مع متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي الصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، والذي ترفض إدارة نادية التخلي عنه بأقل من 120 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

ميدو: “بيراميدز قادم بقوة للمنافسة على لقب الدوري»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى