آخر الأخبار

مفاجأة.. صدمة قوية لمحمد النني تعجل برحيله عن صفوف أرسنال

النني على أعتاب الرحيل عن الجانرز

في صدمة قوية لمحمد النني النجم المصري المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى اقتراب فريق الجانرز من الحصول على خدمات لاعب وسط أودينيزي الشاب، التشيكي ياكوب ياكنتو صاحب الـ21 عام، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفاد موقع “فوتبول إيطاليا”، إن أرسنال يعد الأقرب في صراع الحصول على خدمات لاعب الوسط المدافع، متفوقًا على عملاقي إيطاليا إيه سي ميلان ويوفنتوس.

وأضاف الموقع، أن الفرنسي أرسين فينجر، يتابع اللاعب بشكل كبير، وحاول الحصول على خدماته الصيف الماضي، لكنه فشل، وسيعود له من جديد في يناير القادم، خاصة مع وجود شرط جزائي بقيمة 8 مليون يورو، في عقد اللاعب.

ويعد هذا الأمر بمثابة النبأ الصادم لمحمد النني، نجم وسط المنتخب المصري ونادي أرسنال، حيث ستزداد صعوبات حصوله على فرصة كبيرة للمشاركة، خاصة بوجود تشاكا، رامسي، كوكولين، ويلشير، بالإضافة إلى الوافد التشيكي الجديد، الأمر الذي قد يدفع إدارة الفريق اللندني بالإطاحة بالنجم المصري خلال الانتقالات المقبلة.

يذكر أن النني كان قد رفض الانضمام مطلع الموسم الحالي لفريق ليستر سيتي بعدما تقدم لفريق افنجليزي بعرض رسمي لضم اللاعب، إلا ان النجم المصري فضل الاستمرار ضمن كتيبة أرسين فينجر الذي يؤمن كثيرًا بإمكانياته.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يكشف عن قائمة اللاعبين الأربعة المغادرين نادي الزمالك في يناير المقبل

«تصريح الدوري بتاعنا».. ينذر برحيل البدري عن الأهلي على طريقة مانويل جوزيه

رحيل حجازي يسهل للأهلي الحصول على هذا اللاعب.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى