آخر الأخبارخدمات المواطنين

مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الخميس 7-6-2018

استقرت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الخميس، عند نفس مستوياتها بالأمس، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 553 جنيها، والجرام عيار 24 نحو 737 جنيها، وسجل الجنيه الذهب 5160 جنيها.

وارتفعت أسعار الذهب في نهاية أمس الثلاثاء مع تراجع الدولار قليلا من أعلى مستوى في نحو 6 أشهر على الرغم من أن البيانات الاقتصادية القوية في الولايات المتحدة عززت مبررات رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وبحسب رويترز، استقر سعر الأوقية عند 1291.5 دولار، بحلول الساعة 0644 بتوقيت جرينتش.

أسعار الذهب
أرشيفية

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر جرام الذهب عيار 21 استقر خلال تعاملات اليوم عند مستوى 645 جنيها وهو نفس سعره بالأمس.

أسعار الذهب فى مصر، تتحد وفق عدة متغيرات منها سعر أوقية الذهب عالميا وكذلك عامل العرض والطلب وأخيراً سعر الدولار بالمصارف والبنوك فى مصر، سعر الدولار هنا يكون عامل مهم لأنه يتم شراء والتعامل على الأوقية بالدولار، خاصة عند شراء كميات كبيرة منه، فإذا كان الدولار بمصر متراجعا فإنه سيقود الذهب للانخفاض بالتوازى مع الانخفاض العالمى.

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

شاهد أيضا:
أستمرار حالة الأستقرار في اسعار الذهب لليوم الثاني.. عيار 21 يسجل هذا الثمن

استقرار اسعار الذهب في الاسواق المصرية لليوم الثاني.. عيار 21 يسجل هذا الرقم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى