آخر الأخبار

مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة حرس الحدود الليلة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري مساء اليوم.

ويحل الأهلي ضيفا على حرس الحدود في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب “المكس” بالإسكندرية لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي تغيير في طريقة اللعب بسبب غياب عدد كبير من صناع اللعب عن الفريق الأحمر، خاصة وليد سليمان الذي شكل المحور الأساسي في مواجهة الفريق خلال الفترة الخيرة، حيث سيتم الدفع بصلاح محسن كمهاجم ثاني بجوار وليد ازارو بينما سيتولى صناعة اللعب وخلق الفرص الثنائي ناصر ماهر اسلام محارب.

وكان وليد سليمان قد غادر الحافلة المتوجهة بالفريق للإسكندرية فور علمه بوفاة خالة، حيث استأذن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون ليتم السماح له بالتوجه للمنيا لتلقى العزاء في متوفاه.

وسيكون التشكيل المتوقع للأهلي في المواجهة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية.

وسط الهجوم: ناصر ماهر، إسلام محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن.

يذكر أن الأهلي التقى مع حرس الحدود في 27 مباراة علي مستوي بطولة الدوري فاز الأهلي في 22 مباراة بينما فاز حرس الحدود في مباراتين و تعادل الفريقان في 3 مباريات، حيث سجل الأهلي 50 هدف و تلقت شباكه 15 هدف.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. قناة «بيراميدز» تكشف عن مفاجأة عالمية جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى