آخر الأخبار

رسميًا.. «مفاجآت بالجملة» في تشكيل الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية بعد قليل.

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإرسكندرية مواجهة الأهلي أمام نظيره النجمة اللبناني، في السابعة والنصف من مساء اليوم في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وشهد تشكيل الأهلي عدد كبير من النغييرات حيف دفع كارتيرون بشريف إكرامي في حراسة المرمى على حساب محمد الشناوي، وتواجد محمد هاني في الجانب الأيمن حيث دخل أحمد فتحي لوسط الملعب بجوار حسام عاشور لتعويض غياب عمرو السولية.

وحل محمد نجيب في خط الدفاع على حساب المستبعد ساليف كوليبالي، بينما يلعب مروان محسن في مركز المهاجم الصريح بدلًا من المستبعد الآخر من القائمة وليد أزارو.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: أيمن أشرف – سعد سمير – محمد نجيب – محمد هاني.

الوسط الدفاعي: حسام عاشور – أحمد فتحي.

الوسط الهجومي: مؤمن زكريا – أحمد حمدي – وليد سليمان.

الهجوم: مروان محسن.

وعلى دكة البدلاء يتواجد كلًا من “علي لطفي – صبري رحيل – هشام محمد – أحمد حمودي – محمد شريف – ميدو جابر – صلاح محسن”.

وسيسعى الأهلي بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، لضمان التأهل للدور المقبل قبل مواجهة الإياب في لبنان، خاصة وأن مباراة الليلة ستكون بحضور 10 ألف من عشاق المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

تقارير.. مارسيليا الفرنسي يرغب في التعاقد مع محمد النني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى