آخر الأخبار

مفاجأة.. ليفربول يحسم ثالث صفقاته الصيفية

اكدت تقارير صحفية أن نادي ليفربول توصل لاتفاق نهائي حول ضم اللاعب السويسري شيردان شاكيري، لاعب ستوك سيتي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل ليفربول على تدعيم فريقه بكل قوة خلال الموسم الصيفي الجاري، من أجل استغلال الاستفاقة التي وصل لها الفريق الموسم الماضي بالتأهل للمبارة النهائية من دوري أبطال أوروبا، وتحقيق لقب على الأقل لقلعة الريدز في الموسم المقبل، بعد السنوات العجاف التي مر بها النادي الإنجليزي العريق مؤخرًا.

وقال الصحفي “ديف أوك” المقرب من نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “ليفربول وافق على دفع مبلغ 13.75 مليون جنيه استرليني لضم شاكيري”.

وكان شاكيري قد لعب لناديي بازل السويسري وبايرن ميونخ الألماني، قبل انضمامه لنادي ستوك سيتي الذي هبط مؤخرًا لدوري درجة الثانية الإنجليزي الموسم الماضي.

وقدم شاكيرى مستوى رائع رفقة المنتخب السويسري في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، ونجح في التاهل معه لدور الستة عشر قبل ان يخرج على يد المنتخب السويدي الذي ودع المنافسات من دور الثمانية بالخسارة امام المنتخب الإنجليزي.

وحال اتمام صفقة شاكيري، سيكون اللاعب السويسري ثالث صفقات ليفربول هذا الصيف حيث سبق وان تعاقد مع كلًا من الغيني “نابي كيتا” والبرازيلي “فابينيو” من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي على الترتيب.

شاهد أيضًا..

من بينهم اثنتين للزمالك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أربع صفقات مدوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى