آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد عواد يعلن رحيله عن النادي الإسماعيلي عقب الخسارة من الأهلي

محمد عواد يفجر مفاجأة مدوية عقب الخسارة من النادي الأهلي

في مفاجأة قوية خرج حارس الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش، محمد عواد يعلن رحيله عن النادي الإسماعيلي ، وذلك في أعقبا لخسارة من النادي الأهلي مساء الأمس في الدوري.

ونجح الأهلي في خطف فوز هام على نظيره الإسماعيلي في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف لوليد سليمان مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عواد في تصريحات هاتفية عبر قناة “LTC” بعد المباراة: “أثق في اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر لو استمر تألقي في الدوري حتى نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف: “أنا لن أرحل عن الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أننا ننافس على بطولة الدوري الممتاز، للعودة مجددا للمشاركة الإفريقية بعد غياب طويل”.

وأكمل: “أتطلع إلى الاحتراف الحقيقي دون الرجوع إلى مصر مجددًا من بوابة الأهلي أو الإسماعيلي، وأمتلك عروضا جيدة وصلتني في الفترة الماضية”.

وأوضح عواد: “انتظر عرض حاليا من الدوري التركي، للانتقال إليه في الموسم الجديد، إضافة لوجود عرض جدي من الدوري السعودي ولكن ليس بالمناسب”.

وأتم صاخب الت 25 عامًا تصريحاته قائلا: “أتمنى التواجد في كأس العالم ضمن الحراس الأربعة في المسابقة، لتسهيل عملية احترافي، لأن الاحتراف سيفيدني بشكل كبير وسيفيد الإسماعيلي ومجلس إدارته جيدًا”.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال ينتصر على مرتضى منصور في معركة الشتاء

الكشف عن تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

محمد شريف يرد بقوة على مرتضى منصور بعد انضمامه للأهلي

البدري يوجه رسالة لصلاح محسن بعد الفوز على الإسماعيلي

شاهد صدمة عمرو أديب بعد فوز الأهلي القاتل على الإسماعيلي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى