آخر الأخبار

شاهد.. مقدمة إبراهيم فايق ضد مرتضى منصور المحذوفة والممنوعة من العرض

مقدمة إبراهيم فايق ضد مرتضى منصور تثير جدلًا كبيرًا، حيث شن الإعلامي الرياضي الشاب إبراهيم فايق، هجوم عنيف وشديد على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالكن وذلك من خلال مقدمة نارية ببرنامجه «الحريف»، وقررت على خلفيتها إدارة قنوات «DMC» منعها من العرض مرة أخرى وحذفها من الحلقة في إعادة عرضها، بالإضافة إلى مسحها تمامًا من موقعي «فيس بوك» و«يوتيوب».

وجاء هجوم «فايق» ردًا على هجوم رئيس الزمالك عليه وعلى الكابتن أحمد حسن، وقال الإعلامي خلال حلقة أمس من برنامج «الحريف» على شاشة «DMC سبورت»: «مش هطبلك، عمري ما هشوف حاجة غلط وأتكلم بالعكس، الناس الحرة اللي دمها حر مش هتعمل كده».

واستكمل «فايق» هجومه: «أنا مهذب وبعرف إزاي اختار كلامي.. وطول ما أنا عايش وفيا نفس، مش هتمنعني أتكلم في الكورة أو من الدفاع عن مصلحة نادي الزمالك، وبقولك مش هتعرف».

وكانت قناة «دي إم سي سبورت» منعت إعادة عرض المقدمة النارية للإعلامي الرياضي إبراهيم فايق التي هاجم خلالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في حلقة الليلة من برنامجه، كما حذفتها من على القناة الرسمية لموقع «يوتيوب» وصفحة «فيس بوك»، كما منعت القناة أيضًا نشر مداخلة الكابتن أحمد حسن مع «فايق».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى