آخر الأخبار

ملحن أغنية كل اللي بيحبوني يفجر مفاجأة حول إصابة إليسا بالسرطان

‎أكد الملحن محمد يحيى، أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية ”إلى كل اللى بيحبونى”، لافتا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

‎وعن كواليس الأغنية قال يحيى: ”كانت الأمور عادية كعادتنا في التحضير لكل ألبوم لإليسا بأن تخبرنى بأنها بدأت فى اختيار أغنيات ألبومها الجديد وانا اقوم علي تحضير الاغاني لكي أرسلها لها وعندما تستقر علي الاختيارات اقوم بتنفيذ العمل هنا في مصر داخل الاستديو وبعد الانتهاء اقوم بالسفر إلى بيروت لوضع صوتها عليه.. وفى البداية كانت أغنية حكايات من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع خالد نبيل وهى أول الإختيارات وبعدها بشهور قمت بتحضير إلى كل اللى بيحبونى أنا وصديقي الشاعر شادى نور والموزع أماديو حيث أننى كنت طوال شهور من التحضيرات أبحث عن فكرة جديدة لكى اقدمها لنجمة بحجم إليسا وأتذكر أننى عندما انتهيت من اللحن والتوزيع وأرسلت لها تحدثنا تلفونيا وأخبرتني بأنها أخذت تلك الأغنية”.

‎وتابع يحيى: ”قمت بتنفيذ العمل أنا والموزع داخل الاستديو وبعدها سافرت إلى بيروت للانتهاء من وضع صوتها وكان ذلك منذ حوالى أربعة أشهر وبعد ما انتهينا من ذلك طلبت منى إليسا أن أغلق باب الاستديو حيث كان هناك عدد من العاملين في الاستديو لكي تخبرني بشئ سرى وهنا كانت المفاجأة بالنسبة لى عندما أخبرتني أنها كانت مريضة بسرطان الثدى وأنها تعافت تماما منه وأن موضوع الفيديو كليب سيحاكي تلك الفترة من حياتها”.

‎وأضاف يحيى: “الغريب بالنسبة لى أنها عندما اخبرتني بهذا الخبر كنت مصدومًا وهى كانت متماسكة وقوية جدًا وقالت لى إنها تعافت وشعرت أيضا أنها لا تريد حتي ولو بعض نظرات القلق والتعاطف بل بالعكس أثبتت لي بأنها قوية ثابتة فى هذا الوقت أحسست فعلاً أنها أقوى من المرض”.

وعن رد فعله عندما شاهد الكليب لأول مرة قال يحيى: ”فرحت جدا به لأنه طبيعى وحقيقى وأحسست بمجهود سنة كاملة من التحضيرات لم يضيع هباء وأيضا أدخلنى فى حالة من الشجن وليس الحزن لأننى أعرف إليسا كم هى قوية”.

‎يذكر أن، إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى” وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع ”يوتيوب”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى