آخر الأخبار

منتخب مصر يتلقى تحذير بإلغاء مباراته أمام الأوروجواي في هذه الحالة !

قامت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018، بتوجيه رسالة تحذير شديدة اللهجة لجماهير منتخبي مصر والأوروجواي، داخل ملعب “إكاتيربتبيرج آرينا”، الملعب المستضيف للمواجهة الأولى لمنتخب مصر في مشواره في نهائيات كأس العالم.

حيث وجهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم تحذيرات مشددة للجماهير من خلال رسالة عبر الإذاعة الداخلية لملعب المباراة، تحسهم خلالها باللغات الثلاثة “الروسية، الإنجليزية، والعربية” من التشجيع العنصري والأبواق الساخرة داخل الملعب.

وأشارت اللجنة المنظمة للمونديال خلال رسالتها، أنه في حالة اعتماد أي من جماهير المنتخبين على مثل هذه الأمور العنصرية داخل الملعب أثناء تشجيعهم، سيتم إلغاء المباراة وتطبيق اللوائح ضد مستخدمي العنصرية.

جدير بالذكر، أن مواجهة منتخبي مصر والأوروجواي، ضمن منافسات المجموعة الأولى المشاركة في مونديال روسيا 2018، ستنطلق في تمام الثانية ظهر اليوم الجمعة، وتأتي تلك المشاركة للفراعنة بعد غياب دام لمدة 28 عامًا كاملة.

ويذكر أن، المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم قد أقيمت أمس الخميس، وجمعت بين روسيا والسعودية، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بخماسية قاسية في شباك الأخضر السعودي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى