آخر الأخبار

منتخب مصر يكشف حقيقة استبعاد شيكابالا من قائمة المونديال

نفي مصدر مسؤول في منتخب مصر الأول ما يتردد حاليًا حول استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الفراعنة المقرر لها خوض مونديال روسيا، وأكد أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، قرر الإبقاء على شيكابالا ضمن القائمة النهائية.

ومن المقرر، أن يرسل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبًا يوم 4 يونيو المقبل، وأشار المصدر بأن كوبر سيقوم باستبعاد 6 لاعبين ن القائمة الأولية المتواجدة حاليًا في كولومبيا.

وأضاف المصدر، أنه عقب تعرض النجم الدولي المصري محمد صلاح للإصابة مؤخرًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، بات بقاء محمود عبد الرازق شيكابالا محسومًا.

وأوضح المصدر، أن هيكتور كوبر سيقوم بالدفع بشيكابالا في نفس مركز محمد صلاح، وتجهيزه لمباراة الأوروجواي أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا 2018، كما أكد أن شيكابالا يعد بديل مناسب لعبد الله السعيد لذا سيتم الإبقاء عليه في صفوف الفراعنة.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أمام كولومبيا الجمعة المقبلة في إيطاليا، في تمام التاسعة والربع مساءًا، قبل التوجه إلى بروكسيل لمواجهة بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى