آخر الأخبار

فهد المرداسي.. من حلم بمعانقة المجد في كأس العالم إلى الإعتزال بفضيحة.. التفاصيل الكاملة

بات الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي على اعتاب انهاء مسيرته داخل ملاعب كرة القدم، من الباب الخلفي، بعد الاتهامات الي وجهت إليه بتورطه في قضية رشوة قبل ساعات قليلة من لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي جمع بين الاتحاد والفيصلي على ملعب الجوهرة المُشعة.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، قد أصدر قرارا باستبعاد فهد المرداسي من إدارة نهائي كأس الملك، وكلف الإنجليزي بدلاً منه الإنجليزي مارك كلاتنبيرج بإدارة مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السبت الماضي.

وكان فهد المرداسي، قد عٌين حكمًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقام الاتحاد السعودي بإيقافه وتحويله للتحقيق، بعد تقديم رئيس نادي الاتحاد أدلة تدينه بتهمة الرشوة.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إن أحد رؤساء الأندية، تواصل مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وكشف له عن 3 حالات رشوة تلقاها الحكم فهد المرداسي، وألمحت إلى أن الحكم المذكور (32 عاما) أجرى اتصالات مع رئيس أحد طرفي مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وطلب منه أموالا.

ومن جانبه قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الحكم السعودي فهد المرداسي، والذي تم ترشيحه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إدارة المباريات خلال بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا مدى الحياة، والتوجه بطلب لنظيره الاتحاد الدولي (فيفا) من اجل حذف اسم فهد المرداسي من قائمة حكام نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، وذلك قبل شهر من انطلاق المونديال.

وبناءً على ما سبق أعلن احد المتحدثين باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم، ان الفيفا، يراقب موقف الحكم السعودي فهد المرداسي، الذي اتهم بالفساد في بلاده، ولن يتخذ أي قرار في هذا الشأن في الوقت الحالي، حتى نهاية التحقيقات التي يجريها الاتحاد السعودي.

يذكر ان المرداسي هو أحد الحكام السعوديين الـ 3 الذين اختارهم الفيفا لإدارة مباريات كأس العالم المقبل بروسيا،، الذي يبدأ في 14 يونيو، وينتهي في 15 يوليو.

شاهد أيضًا..

على ماهر يرشح بديل حسام غالي للأهلي

خالد جلال يستقر على تشكيل الزمالك ضد سموحة في نهائي الكأس

البدري يجري 4 تغييرات على تشكيل الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى