آخر الأخبار

إيهاب جلال يطالب بإعادة ظهير أيسر الزمالك السابق لصفوف الفريق

طالب المدير الفني لنادي الزمالك، بإعادة ظهير أيسر الفتح السعودي محمد عبد الشافي لصفوف نادي الزمالك من جديد، لتدعيم الجبهة اليسرى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة لانتهاء مدة عقده في الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

ويضع إيهاب جلال آمال كبيرة على عودة محمد عبد الشافي لصفوف الفريق، حيث أكد لمجلس إدارة القلعة البيضاء أن اللاعب يمتلك خبرات دولية ومحلية كبيرة، وسيساهم في تدعيم الجبهة اليسرى خاصة بعد عدم اقتناع المدرب بأي لاعب في الزمالك في هذه الجبهة.

وفي حال فشل عودة محمد عبد الشافي للزمالك، جهز إيهاب جلال قائمة باللاعبين المطلوبين لتدعيم الجبهة اليسرى على أن يبدأ مدير التعاقدات بالقلعة البيضاء التعاقد معهم، وعلى رأسهم محمود وحيد لاعب مصر المقاصة وبهاء مجدي لاعب الإسماعيلي، وأحمد خالد لاعب طنطا، وعاصم صلاح لاعب طلائع الجيش، وطارق طه لاعب سموحة.

على الجانب الأخر، عقد إيهاب جلال جلسة خاصة مع وكيل أعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف، لإنهاء فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا له تمسكه باللاعب النيجيري نظرًا لحاجة الفريق الأبيض لجهوده بشكل كبير خلال الفترة المقبلة..

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة، أمام الإسماعيلي لفض الاشتباك على وصافة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المصرية، وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف من مساء الاثنين المقبل.

شاهد أيضا:

لاعب الأهلي تحت أنظار هيكتور كوبر تمهيدًا لضمه لمنتخب مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى