آخر الأخبار

مواجهة سهلة للزمالك ومتوازنة للأهلي.. تعرف على مباريات الجولة الـ 22 في الدوري المصري

نرصد مواعيد مباريات الجولة الـ 22 في الدوري المصري الممتاز، حيث تقام فعاليات الجولة بداية من غدًا الجمعة، بثلاث مواجهات دفعة واحدة، وتستمر على مدار الأيام الأربعة المقبلة.

مباريات الجمعة :

وتنطلق الجولة الـ 22 بمواجههة المقاولون العرب أمام الأسيوطي سبورت، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر، على أن تقام مباراة سموحة وبتروجيت، في تمام الساعة الخامسة.

بينما تختتم مواجهات الجمعة، بمباراة النصر ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف، تنقل المباريات قنوات “دي إم سي سبورت”، و”أون سبورت”.

مباريات السبت :

تقام مباراة وحيدة يوم السبت المقبل، حيث يواجه الإسماعيلي فريق الإنتاج الحربي، تحت قيادة مدربه الجديد، بيدرو بارني، وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءًا.

مباريات الأحد :

ويخوض الرجاء مباراته أمام الداخلية، عصر الأحد، في تمام الثانية والنصف عصرًا، بينما تقام مباراة طلائع الجيش وإنبي، في تمام الخامسة، أمام عن مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري، فتقام في الخامسة والربع مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

في حين، تنطلق مباراة الزمالك وطنطا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا، وتنقل المواجهات قناتي “أون سبورت”، و”دي إم سي سبورت”.

مباريات الاثنين :

وتختتم مواجهات الجولة الـ 22 من الدوري المصري، بمباراة مصر المقاصة أمام المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يوقع غرامة مالية قاسية على ثنائي الزمالك.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى