آخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

نستعرض مواعيد مباريات اليوم الأربعاء ، والقنوات الناقلة لها، حيث تقام مجموعة مباريات على الصعيد العالمي والعربي والإفريقي، على أن تُستأنف بقية مواجهات دور الـ 16 من دوري الأبطال، بمواجهتين اليوم، كما تقام مباراة ريال مدريد المؤجلة في الدوري الإسباني، ومواجهة الإياب بين مصر المقاصة وجينيرسيون السنغالي، في دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال اوروبا :

تقام في العاشرة إلا ربع مساءًا، مباراة نارية من طراز خاص، حين يحل مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ضيفًا على فريق إشبيلية الإسباني، ضمن ختام مواجهات دور الـ 16 من عمر دوري أبطال أوروبا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 1.

فيما وفي نفس الموعد، تقام مباراة سهلة لفريق روما الإيطالي، حين يلتقي بفريق شاختار الأوكراني، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

الدوري الإسباني :

تقام مباراة ليجانيس أمام ريال مدريد، في تمام الثامنة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

دوري أبطال أفريقيا :

يلتقي فريق مصر المقاصة أمام فريق جينيراسيون السنغالي، في تمام السابعة مساءًا، ضمن إياب دور الـ 64 من عمر البطولة الإفريقية، وتنقلها قناة “أون سبورت”، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق السنغالي بهدفين دون رد.

الدوري السعودي :

يخوض المحترفين المصريين، أحمد الشيخ وحسين السيد، مواجهة هامة مع فريقهم الأتفاق السعودي، أمام القادسية، وتقام المباراة في تمام السابعة والثلث مساءًا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية”.

شاهد أيضا:

رعب في مباراة تريزيجية مع قاسم باشا.. لاعب يفقد الوعي بشكل مفاجئ.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى