آخر الأخبار

مورينيو يرفض مصافحة بوجبا.. ويطالب برحيل اللاعب في أقرب وقت ممكن.. فيديو

اكدت تقارير صحفية انجليزية ان العلاقة بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشيستر يونايتد، ولاعبه الفرنسي بول بوجبا وصلت لطريق مسدود، وأن لاعب الديوك بات قريبًا من الرحيل عن الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة اكثر من أي وقت مضى.

وكان بول بوجبا قد انتقل لمانشيستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفينتوس الايطالي مقابل 105 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ في ذلك الوقت، لكن اللاعب لم يقدم المردود المتوقع منه تحت قيادة المدرب البرتغالي، وبدات العلاقة بينهما تتوتر شيئًا فشيئًا حتى بدا الحديث حول امكانية رحيل اللاعب عن قلعة الأولد ترافورد، قبل ان يظهر النجم الفرنسي بمستوى اكثر من رائع رفقة منتخبب الديوك في كأس العالم، ليتوقع الكثيرون ان يكون للنجم الأسمر انطلاقة جديدة مع الشياطين الحمر بداية من الموسم الحالي، وهو ما لم يحدث، ويبدا الحديث مجددًا حول توتر علاقته بمدربه.

وأفادت صحيفة ” الدايلي ميرور” الإنجليزية، أن مورينيو لا يرغب في بقاء بول بوجبا ضمن صفوف مانشيستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصريحات الأخير التي انتقد فيها طريقة لعب الفريق وعدم الهجوم خاصة على ملعب الأولد ترافورد.

وأضافت أن مورينيو يرغب في التخلص من النجم الفرنسي في أسرع وقت ممكن وهو ما تعارضه إدارة الريدز ديفلز، التي ترغب في تحقيق أكبر استفادة من بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بمبلع لا يقل عن 200 مليون يورو.

واوضحت الصحيفة ان الفيديو الذي بٌث اليوم عبر شبكة “سكاي سبورتس” وأظهر رفض مورينيو مصافحة بوجبا في التدريبات الصباحية للفريق الإنجليزي، ومطالبته اللاعب بمغادرة مقر التدريبات، يعد الفصل الأخير في علاقة المدرب البرتغالي بلاعبه.

وكان مورينيو قد عاقب بوجبا بسحب شارة القيادة منه كثاني قائد للفريق، واستبعده من مواجهة ديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي خسرها مانشيستر يونايتد بركلات الجزاء، مودعًا الكأس من الدور الثالث.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى