آخر الأخبار

بالزيادة الجديدة.. صرف مرتبات العاملين بالدولة بدءًا من هذا الموعد

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر مايو٢٠٢٣ بالزيادات الجديدة.

ومن المقرر صرف مرتبات حوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة، لشهر مايو 2023 بدءًا من يوم الخميس الموافق 18-5-2023 وحتى يوم الأربعاء 24-5-2023.

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة

وأشارت وزارة المالية، إلى أن يتم تحديد موعد صرف مرتبات متأخرات ومستحقات العاملين بخلاف الرواتب أيام 7 و10 و11 من شهر مايو 2023.

وأضافت أنه يتم الصرف من ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة وبالآليات المتبعة، مشيرة إلى أنه ستكون المرتبات متاحة في الماكينات في أي وقت بداية من تواريخ الصرف المعلنة.

ومن المقرر أن يتم صرف المرتبات وفق لزيادة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى تم خلالها رفع الحد الأدنى للأجور بقيمة ألف جنيه، وكذلك لجميع الدرجات المالية يتم زيادة المرتبات 2023.

بالإضافة إلى رفع الحد الأدنى للأجور للدرجة السادسة لتصبح 3500 جنيه، و5000 جنيه للدرجة الثالثة، كما تم رفع الحد الأدنى لحاملى الماجستير والدكتوراة، وزيادة المعاشات بنسبة 15%، وزيادة القيمة المالية لبرنامج “تكافل وكرامة” بنسبة 25%

ويمكن للموظفين الحصول على الرواتب من خلال أكثر من 16 ألف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال  ماكينات الصرف الآلي عبر كارت ميزة، أو فروع ومنافذ شركة فوري، منافذ هيئة البريد المصري في كل أنحاء الجمهورية.

اقرأ ايضا:

الحكومة تزف بشرى سارة لكل المصريين القادمين من الخارج

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى