آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري بعد التعديل

أعلنت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، تعديل موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، لإسدال الستار على المسابقة التي حسمها النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، يوم الأحد المقبل الموافق 20 مايو الجاري، بدلًا من إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو الجاري، بسبب تقديم موعد انطلاق معسكر إعداد المنتخب المصري المقرر إقامته في الكويت تمهيدًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا : رسميًا.. محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي.. وليفربول يحتفل بهذه الطريقة

ومن جانبه، أعلن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، إقامة معسكر المنتخب تمهيدًا لخوض ثلاث مباريات ودية بداية من يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو الجاري، بدلًا من الخميس 24 مايو.

على الجانب الأخر، أبلغ اتحاد الكرة المصري، النادي الأهلي والمصري البورسعيدي بموعد المباراة الجديد بعد التعديل، على أن تقام المواجهة المؤجلة يوم الأحد الموافق 20 مايو الجاري في تمام العاشرة مساءًا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يستعد حاليًا لخوض مواجهة هامة ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام كمبالا سيتي الأوغندي، في أوغندا، والمحدد لها الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصرًا.

شاهد أيضا : تعرف على مفاجأة كوبر في القائمة النهائية.. لاعب مصري أمريكي انضم للإسماعيلي وفسخ عقده بعد 33 يوم فقط

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى