آخر الأخبارمنوعات

وفاة أشهر توأم ملتصق فى تنزانيا عن عمر يناهز 22 عاما.. صور

توفيت الفتاتان ماريا وكونسولاتا مواكيكوتي، أشهر توأم ملتصق فى تنزانيا عن عمر يناهز 22 عاما عقب تعرضهما لأزمة قلبية، وهما توأم ملتصق من أسفل السرة ولهما أعضاء مشتركة مثل الكبد والرئتين لكنهما يمتلكان قلوبا ورؤوسا وأذرعة منفصلة، بحسب شبكة “بي بي سي” البريطانية.

ودخل التوأمان المستشفى في ديسمبر الماضي بسبب مشاكل بالقلب، لكنهما توفيتا السبت الماضي مما أصاب تنزانيا بحالة حزن شديد، حيث كانتا تتمتعان بشعبية ومحبة خاصة بسبب شهرتهما، وسرعان ما انتشرت صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي مرفقة برسائل التعزية في التوأمين الشهيرين، اللتين عارضتا فكرة الانفصال الجراحي.

وأعرب الرئيس التنزانى، جون ماجوفولى، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن حزنه لوفاة الفتاتين، مؤكدا أن كونسولاتا وماريا كانتا تحلمان بخدمة الأمة، وفي مقابلة مع “بي بي سي” العام الماضي ذكرت الفتاتان أن حلمهما أن تصبحا معلمتين عقب الانتهاء من دراستهما بالجامعة، كما عبرتا عن حلمهما في الزواج من رجل واحد في يوم من الأيام.

شاهد أيضا:
شاهد| رامز جلال يصنع فخا للكابتن عبد الغني في رامز تحت الصفر.. فيديو

دراسة: بعض العقاقير المعالجة لهشاشة العظام قد تسبب كسوراً

دراسة حديثة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض

دراسة: «بيكربونات الصودا» علاج فعال لالتهاب المفاصل

إنريكي إجلاسياس وأنا كورنيكوفا يحتفلان بولادة توأمهما بصور تحرك القلوب

دراسة أمريكية تكشف علاقة القهوة بـ «الحشيش»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى