آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي والمقاولون المؤجلة في الدوري المصري.. شاهد

نستعرض موعد مباراة الأهلي والمقاولون المؤجلة من الأسبوع الـ 6 في الدوري المصري الممتاز، نظرًا لانشغال النادي الأهلي وقتها في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حصل على وصافتها بعدما خطف الوداد المغربي اللقب منه في المباراة النهائية.

ومن المقرر، ان يلتقي الأهلي بفريق المقاولون العرب، غدًا الخميس، على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءًا، كما وتنقلها قنوات “أون سبورت” و”دي إم سي سبورت”.

أما عن المواجهة الثانية بين الفريقين، فمن المقرر، أن يلتقي الأهلي بالمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 24، يوم الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتقام المباراة في تمام السادسة مساءًا.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 45 نقطة حتى الآن، وفي حالة فوز الأهلي بمباراة غدًا الخميس، سيرتفع الفارق إلى 12 نقطة دفعة واحدة ليحلق الأهلي وحيدًا في صدارة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

مدافع سموحة يكشف سبب فشل انتقاله للأهلي في انتقالات الشتاء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى