آخر الأخبار

بطل موقعة الداخلية والمنصورة: «أتمنى اللعب للنادي الأهلي»

أكد عاطف نصحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة أنه يتمنى اللعب في الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، معربًا عن أمنيته بالتواجد ضمن صفوف النادي الأهلي.

وكان عاطف نصحي قد تألق خلال مواجهة الداخلية والمنصورة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الشرطة بالعباسية، لحساب دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، وقاد فريقه للتأهل للدور المقبل، عن طريق ركلات الترجيح (2/0)، والتي تصدى فيها لـ 3 ضربات بينما أضاع إسلام جابر لاعب الداخلية الركلة الرابعة.

وقال نصحي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “الحمد لله وفقت في التصدي لركلات الترجيح نتيجة توقعي للكرة”.

وأضاف: “قدمت للمنصورة منذ 3 مواسم من المنيا، بعد نهاية تعاقدي هناك، حيث تواصل معي كابتن ياسر الكناني المدير الفني للمنصورة ورحبت فورًا بالعمل تحت قيادته”.

وعن تطلعاته للفترة المقبلة عقب تألقه في المباراة: “اتطلع أولًا لأن أكون سببًا رئيسيًا لصعود فريقي للدوري الممتاز، وإن لم أوفق في ذلك أتمنى اللعب في الدوري الممتاز”.

وعن الأندية التي يرغب للعب فيها في الدوري الممتاز، أجاب صاحب الـ 29 عام: “أتمنى اللعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، فأنا أهلاوي. ولم يحدث أن تواصل معي أحد من مسئولي النادي الأهلي أو خضت أي إختبارات هناك”.

وأتم: “إذا واجهنا الأهلي في بطولة الكأس سنحقق المفاجأة، وأعد الجميع بأن المنصورة قادم وسنكمل بطولة الدوري في المركز الأول لنصعد للدوري الممتاز”.

شاهد أيضًا..

إستبعاد نجم الأهلي من قائمة المنتخب لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى