فن و مشاهير

هل خطفت بوسي شلبي محمود عبدالعزيز من صديقتها؟.. التفاصيل ستصدمك

يعتبر الفنان محمود عبد العزيز من الفنانين الذين أثارت حياتهم الشخصية الجدل خلال حياتهم، خاصة بعد انفصاله عن زوجته وأولاده بشكل مفاجئ بعد سنوات طويلة من الزواج.

تزوج الفنان الراحل محمود عبد العزيز مرتين، الأولى من أم أولاده جيجي زويد والتي أنجب منها ابنيه “كريم محمود عبد العزيز” و”محمد محمود عبد العزيز”، واستمر زواجها بالنجم محمود عبد العزيز لمدة عشرين عاماً.
أما الزواج الثاني والأخير فكان من الإعلامية المشهورة “بوسي شلبي” ولم ينجبا أطفال.

تفاصيل انفصال محمود عبد العزيز عن زوجته الأولى

بعد علاقة دامت لمدة تقارب 20 عامًا، إلا أن هذا الزواج لم يستمر، حيث فوجئ جميع المقربين ومعجبي الساحر بخبر انفصاله هو وزوجته جيجي زويد في عام 1998، وانتهاء قصة حبهما.

حاول عدد من المقربين في ذلك الوقت التدخل لحل المشاكل التي نشبت بينهما وتهدئة الأمور والخلافات بينهما، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وانتهت قصة حبهما بالانفصال.

 

محمود عبد العزيز يتزوج من بوسي شلبي صديقة أم أولاده

قال الفنان محمود عبد العزيز في ذلك الوقت إن المشاكل التي حدثت بينه وبين أم أولاده لا يمكن حلها، وكان الانفصال هو الحل الأمثل. بعد ذلك بفترة قصيرة، أعلن زواجه من صديقته بوسي شلبي. كانت بوسي شلبي صديقة مقربة لجيجي زويد، وبمجرد انفصال جيجي عن الساحر، استغلت بوسي الفرصة وقررت الزواج منه. وقد اتُهمت بأنها خطفت الساحر من زوجته وأولاده.

دعوى قضائية من جيجي زويد ضد الساحر محمود عبد العزيز

حاولت جيجي زويد الانتقام من طليقتها وصديقتها بعد زواجهما وأقامت دعوى تطلب فيها الحصول على النفقة والمؤخر الخاص بها وهي الدعوة التي تمت تسويتها بينها وبين محمود عبد العزيز قبل صدور حكم المحكمة.

انفصال محمود عبد العزيز وبوسي شلبي مرة في بداية زواجهم

بعد زواج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي صديقة طليقته جيجي زويد، شهد زواجهما في بدايته أزمة أدت إلى انفصالهما سريعًا، لكن سرعان ما عادت حياتهما الزوجية، وعاشت بوسي إلى جواره حتى وفاته.

كانت بوسي شلبي من أشد المعجبين من زوج صديقتها المقربة وكانت دائما ما تردد مقولة “أنت فتى أحلامي الوحيد”، وكان يردّ دوماً عليها بابتسامته المعهودة وهذا ما قالته بوسي في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وتابعت بوسي شلبي: “محمود عبد العزيز هو حلم حياتي الذي أصبح حقيقة‏! ‏ وأحسد نفسي عليه،وأنا كنت أعرف محمود وأنا طفلة صغيرة لأنه كان صديقاً شخصياً لأختي ولعائلتي وأحببته وحلمت بالزواج منه وأحمد الله أنه حقّق لي حلمي‏. ورغم أنني محاورة النجوم باحتراف، إلا أنه من الصعب عليّ إجراء حوار معه لأنه مثل النجم أحمد زكي يرفض الحوارات”.

واستكملت بوسي :” بعد طلاقه لأم أولاده لأسباب فضّل الاحتفاظ بها لنفسه، طلبني للزواج بعد طلاقه بثلاثة أشهر ووافقت على الفور، رغم فارق العمر الكبير بينهما”.

وعن نجاح علاقتهم لمدة 18 عاماً، قالت بوسي:” هو بالنسبة لي أهم حاجة وأهم من شغلي، مش ممكن أفضّل عليه أي شيء آخر في حياتي،وأنا صغيرة كانت لي أمنيتان بحياتي، أن أصبح مذيعة، وعايزة أتجوز محمود عبد العزيز، والحمد لله حقّقت الأمنيتين وسعيدة بيهم جداً ومش ندمانة”.

كريم محمود عبد العزيز يكشف تفاصيل طلاق والديه

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز في أحد البرامج التليفزيونية تفاصيل طلاق والديه، إذ قال أن التجربة لم تكن سهله عليه .

وأوضح أن والديه اكتفشا بعد ذلك أن بعض الاشخاض المقربين الذى حاولوا إنهاء الخلافات بينهم كانوا ” بيولعوها أكثر “على حد وصفه ، لافتاً إلى أنه بعد انفصال والديه كنت حائرا فى الاستقرار عند أي منهما .

وتابع أن والده الفنان القدير محمود عبد العزيز نصحه عند زواجه بان يكون على قدر المسوؤلية وفي حال حدوث خلاف مع زوجته لا يجعل اي شخص يتدخل فى هذا الخلاف .

طرد أبناء محمود عبد العزيز لبوسي شلبي بعد رحيل والدهم

بعد رحيل الفنان محمود عبد العزيز ، انتشرت أنباء كثيرة عن قيام كريم محمود عد العزيز وشقيقه محمد بطرد الإعلامية بوسي شلبي من الفيلا التي عاشت فيها مع الفنان الراحل.

وقام بوسي على الفور للإنتقال للعيش في شقة كان الفنان الراحل اشتراها لها وسجلها بإسمه قبل رحيله بمدة طويلة.

يذكر أن الفنان المصري محمود عبدالعزيز رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر عام 2016 ، عن عمر يناهز 70 عامًا وذلك بعد صراع مع المرض.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى