آخر الأخبار

ميدو بعد مباراة الإسماعيلي: «نجم الأهلي الأفضل في مصر بدون منازع»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أن عبدالله السعيد نجم الأهلي الأفضل في مصر بدون منازع، بعد فوز المارد الأحمر على الإسماعيلي مساء الأمس.

وانتزع الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق وليد سليمان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة الحادية العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة اون سبورت: عبدالله السعيددائمًا ما يصنع الفارق للأهلي، فهو أفضل لاعب فى الوقت الحالى بالفريق بشكل خاص، وفى مصر بشكل عام وبدون منازع”.

وأوضح: “عبد الله السعيد يستطيع تغيير مسار المباراة، فذكاؤه وتحركاته داخل الملعب دائما ما تحدث تغيير ايجابي وخلل بدفاعات الفريق المنافس”.

وعن الصفقات الجديدة قال: “الأهلى تعامل بذكاء فى صفقات الشتاء سواء فى التعاقدات أو بيع اللاعبين بعد إعارة أكثر من لاعب، على رأسهم مؤمن زكريا وعمرو بركات وحسين السيد وأحمد الشيخ، وصالح جمعة”.

وأتم : “الأهلي حسم الدوري بشكل كبير هذا الموسم وعلى الإسماعيلي أن يركز في الحصول على المركز الثاني من اجل المشاركة الإفريقية”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد عواد يعلن رحيله عن النادي الإسماعيلي عقب الخسارة من الأهلي

إيهاب جلال ينتصر على مرتضى منصور في معركة الشتاء

الكشف عن تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

محمد شريف يرد بقوة على مرتضى منصور بعد انضمامه للأهلي

البدري يوجه رسالة لصلاح محسن بعد الفوز على الإسماعيلي

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى