آخر الأخبار

يورجن كلوب يعلق على الصيام التهديفي لمحمد صلاح.. ويحذره من «التحايل»

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن فترة الصيام التهديفي للنجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الخسارة مساء اليوم أمام تشيلسي.

تلقى ليفربول خسارة قوية بهدف نظيف أمام نظيره تشيلسي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة السابعة والثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة “تيلجراف الإنجليزية” حول غياب محمد صلاح عن التهديف، أنه على ثقة في عودة النجم المصري للتهديف مرة أخرى قريبًا، وبالتحديد في نهائي دوري أبطال اوروبا امام ريال مدريد.

وكانت مواجهة تشيلسي مساء اليوم هي الثالثة على التوالي التي لا يتمكن فيها محمد صلاح بالتسجيل، حيث فشل في هز شباك كلًا من ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وروما في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أن المباريات التي خاضها صلاح أمام أنديته السابقة سواء روما في إياب الدور قبل النهائي للشامبيونزليج، أو تشيلسي اليوم، لم تكن سهلة علي اللاعب المصري.

وواصل كلوب مبديًا استيائه من النجم المصري بعدما حدث اليوم أمام تشيلسي بحصوله علي بطاقة صفراء لمحاولته التمثيل للحصول علي خطأ أمام منطقة الجزاء لصالح فريقه، مشددًا على ضرورة عدم التمثيل بأي مباراة يلعبها، لأنه لا يريد رؤيته يقوم بذلك مرة أخري.

شاهد أيضًا..

كلاسيكو الأرض.. ميسي يفك العقدة ويحافظ على سجل اللاهزيمة لبرشلونة في الليجا

هل يتم ايقاف محمد صلاح بعد تحايله على حكم مواجهة تشيلسي وليفربول؟؟.. لوائح الدوري الإنجليزي تجيب

يارا تتعرض لموقف محرج مع ميسي قبل مباراة الكلاسيكو.. فيديو

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

أول تحرك من الأهلي ضد حكم مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى