آخر الأخبار

ميرنا وليد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شبابية.. صور

تألقت النجمة الفنانة الجميلة ميرنا وليد ، بإطلالة شبابية جديدة فى أحدث جلسة تصوير لها بطقم كاجوال شبابي باللون البينك على بنطلون رمادى وقبعة بينك وإسكارف فلوري مناسب للإستايل، وذلك من توقيع خبيرة التجميل هبة عبده.

وأعربت خبيرة التجميل ومصففة الشعر هبة عبده، عن سعادتها بمشاركة النجمة الجميلة ميرنا وليد جلسة التصوير الثانية على التوالي قائلة: “كانت المرة الأولى لي مع النجمة ميرنا وليد فى جلسة تصوير بالكاجوال أيضا، ولكن كان باللون الأسود”.

حيث شارك فى جلسة التصوير مصفف الشعر محمود فرانس، والمصور الفوتوغرافي محمد الكشكي، وخبيرة التجميل ومصففة الشعر هبه عبده.

حيث قالت الفنانة ميرنا وليد،خلال تصريحات صحفية، أنها تسعى دائما وباستمرار للاطلاع إلى كل ماهو جديد في العالم؛ لتزيد من حجم رصيدها الفني والدرامي خلال الفترة القادمة، وحتى تحافظ على المكانة العالية التي وصلت لها في قلوب جمهورها.

جدير بالذكر، أن الفنانة ميرنا وليد، تم تكريمها من خلال مهرجان “EGY FASHION للسحر والجمال، معلقة أن التكريم يعتبر تتويج للفنان على ما قدمه من إنجازات في حياته الفنية، وأن التكريم هو رمز النجاح الحقيقي الذي بدونه لم يصل الفنان لمنصب في قلوب جمهوره.

يذكر أن الفنانة ميرنا وليد، شاركت فى الكثير من الأعمال الفنية على مدار مشوارها الفني ومن أهم ما قدمته مسلسل “قصة الأمس”، مع الفنانة إلهام شاهين، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.


شاهد أيضا:
مراسل لبناني يضع الفنانة إليسا في مأزق على الهواء.. صور

زينة توجه رسالة غزل لمحمد صلاح في برومو «كارما».. فيديو

شاهد| إلهام شاهين توجه رسالة لـ«حسنى مبارك» في عيد ميلاده الـ 90.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى