آخر الأخبار

ميس حمدان تصدم الجماهير بتغيير ملامحها وتتألق في مهرجان ضيافة دبي.. صور

النجمة الجميلة ميس حمدان تصدم الجماهير بتغيير ملامحها ، في ظهورها الأخير، أمس الخميس، في حفل مهرجان ضيافة دبي، حيث تألقت بفستان باللون الفضي الجميل من تصميم المصمم المعروف سعيد قبيسي.

استطاعت الفنانة ميس جمدانن لفت الأنظار حولها بإرتداءها فستان براق، أبرز ملامحها التي ظهرت عليها بعض التغييرات الكبيرة، حيث خسرت بعض الوزن مؤخرًا، فبدى على وجهها النحافة.

ميس حمدان تصدم الجماهير بتغيير ملامحها
ميس حمدان تصدم الجماهير بتغيير ملامحها

 

كما واهتمت الفنانة الرقيقة ميس حمدان، بإبراز ملامح عينها، باستخدام الميك آب “السموكي” لمنطقة العينين، كما تركت شعرها أملس وابتعدت عن الشعر المجعد الذي صاحبها الفترة الماضية، لتلفت الأنظار بإطلالة أنيقة ومميزة وفريدة على السجاد الأحمر أمس الخميس.

كما ظهرت ميس حمدان، لأول مرة أمس الخميس، ضمن مهرجان ضيافة دبي، بالعدسات اللاصقة الخضراء، لتترك العدسات الرمادية التي اعتادت الظهور بها مؤخرًا أيضًا، بينما الذي أبرز جمل أناقتها أمس، شعرها الذي ظهر منسدلًا على كتفيها وناعمًا والمكياج الهادئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى