آخر الأخبار

مي سليم في أحضان وليد فواز والجمهور يعبر عن استياءه.. شاهد

نشرت الفنانة الجميلة مي سليم، صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” ظهرت خلالها رفقة زوجها الفنان وليد فواز من حفل قصير أقاموه للاحتفال بزفافهما.

فيما وظهرت النجمة الأردنية مي سليم بفستان أبيض من قطعتين الأولى من القماس الأبيض السادة، بينما الأخر من القماش المطرز بالورود الشفافة، وظهرت الفنانة في أحضان زوجها الفنان وليد فواز، وأرفقت الصورة بتعليق My Man.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أخرى للنجمين مي سليم ووليد فواز، تجمعها بأسرة زوجها تم التقاطها عقب عقد قرانهما في أحد المكاتب الخاصة بتوثيق الزواج، حيث ظهرت مي سليم في أحضان وليد فواز أيضًا، الذي قام بإمساك يد والدته باليد الأخرى، كما كان والدته تضع ابتسامه خفيفة على وجهها، ما سهم في تعبير الجماهير عن استيائهم الشديد من الصورة.

My man❤️ @mirage_jewellery

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

بينما سخر البعض من الجماهير على الصورة المنتشرة، لوالدة الفنان وليد فواز، وعلق عليها الجماهير فقالوا : ” صورة بعنوان ماما مش موافقة على الجوازة دي “.

مي سليم في أحضان وليد فواز
مي سليم في أحضان وليد فواز

فيما وقام الفنان وليد فواز بنشر صورة أخرى ظهرت خلالها الفنانة مي سليم في أحضان والدته، ما ساهم في تغيير معتقدات عدد من الجماهير بأن والدته غير راضية عن زواجه من الفنانة مي سليم.

مي سليم في أحضان وليد فواز
مي سليم في أحضان وليد فواز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى