آخر الأخبار

مي عز الدين تكشف عن ممثل يستحيل ترتبط به.. تعرف عليه

تحرص الفنانة مي عز الدين على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، حيث شاركت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في الانستجرام لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على جميع أسئلتهم.

وقام الجمهور بطرح عدد كبير من الأسئلة على الفنانة مي عز الدين، وفتحت قلبها لجمهورها حتى فيما يخص حياتها الشخصية بكل صدق وشفافية.

ومازالت الممثلة مي عز الدين تجيب على أسئلة جمهورها التي تتلقاها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، سواء كانت أسئلة شخصية أو عن عملها.

وتلقت مي سؤالا من واحدة من جمهورها عن إن كان من الممكن أن ترتبط بالممثل أحمد حاتم؟

أجابت مي بطريقة ساخرة وقالت إنها وأحمد كأصدقاء يتشاجران، وما تطلبه من المستحيل وعليها أن تنساه تماما.

يُذكر أن، الفنانة الممثلة مي عز الدين عُرض لها مؤخرًا مسلسل “رسايل” الذي قدمته في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.


شاهد أيضا:
بالصور|مفيدة شيحة تنتقد وليد فواز: أنت مش راجل.. واللي يعاملك كراجل بيظلمك

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى