آخر الأخبار

مي فاروق تتألق بفستان شيفون أخضر في أحدث جلسة تصوير.. صور

شاركت الفنانة المطربة الشابة مي فاروق أحدث صور لها على حسابها الشخصي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، ونالت الصور العديد من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

حيث خضعت الفنانة مي فاروق لجلسة تصوير جديدة تحد إشراف مصمم الأزياء بهيج حسين، حيث أرتدت مي من تصميمه فستانا باللون شيفون أخضر وكريستال فضي.

وأكدت الفنانة مي فاروق، أن تعاونها مع مصمم الأزياء بهيج حسين لم يكن الأول ولكن كان هناك عدة تعاونات بينهم منذ عدة سنوات من قبل.

وأوضح مصمم الأزياء بهيج حسين، قائلا:إن مي من الفنانات التي تليق عليها جميع الالوان وخاصة الألوان الزاهية، وأكد ان الفستان تم تصميمه وتنفيذه في أسبوع.

وكانت جلسة التصوير تحت إشراف إيضا المصور شريف البوهي، وميكب أرتست: ميرا الفقي، ومصفف الشعر حسين برجي، وتم التصوير داخل اتيليه بهيج حسين.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة مي فاروق خضعت لتلك الجلسة بعد نجاح حفلها في لبنان بمهرجان بعلبك، حيث أرتدت فيها فستان رائعا -بحسب أراء الجمهور والحاضرين- ايضا من تصميم بهيج حسين باللون النبيتي مشغول باللؤلؤ، وكانت المفاجأة أن تكلفة الفستان وصلت لـ 25 ألف جنيه.


شاهد أيضا:
شاهد| أبو حفيظة يخوض تحدي كيكي على أغنية In my Feelings بطريقة ساخرة..فيديو

شقيقة عبير صبري توجه لها رسالة بعد عقد قرانها على البياع..تعرف عليها

نبيلة عبيد تثير ضجة على مواقع التواصل بـ هوت شورت شبابي مثير.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى