ملعب لقطات

هجوم شوبير على أحمد سليمان يشعل غضب جماهير الزمالك وغرامة من كاف للأهلي بسبب الزمالك

وجه الإعلامي البارز أحمد شوبير انتقادات حادة لأحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية مواجهته لمسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) خلال الاجتماع التحضيري لنهائيات الكونفدرالية.

شوبير، خلال تصريحاته التلفزيونية عبر برنامجه الذي يبث على قناة أون تايم سبورتس، صرح قائلاً: “يظهر أن أحمد سليمان يسعى لكسب تأييد جماهير الزمالك من خلال معارضته للكاف، وهو ما تجلى في مغادرته الاجتماع وهو في قمة غضبه”.

وأضاف شوبير موضحًا أن الكاف هو الجهة الرسمية المنوط بها توزيع الدعوات للمباريات، وذلك لأنه يتم دعوة شخصيات معينة.

وأكد شوبير أن موقف الزمالك كان مفاجئًا لمسئولي الكاف، خاصة بعد ردة فعل أحمد سليمان العنيفة ومغادرته للاجتماع، لكن الأمور استقرت بعد تدخل عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، الذي اعتبره الكاف ممثلاً للزمالك.

وتابع شوبير في تصريحاته: “لكن الوضع تأزم بشكل ملحوظ بعد تسريب تفاصيل الاجتماع، والتي أظهرت محاولات بعض الأفراد لتصوير أنفسهم كأبطال، وكأنهم درع وسيف للنادي”.

وأردف قائلاً: “لقد هدد الكاف باتخاذ إجراءات تأديبية وفرض غرامة قدرها 500 ألف دولار بعد تسريب المعلومات من قبل النادي، خصوصًا وأن هناك أخبارًا غير دقيقة تم نشرها، وأود أن يعلم الجميع أن لا شيء يعلو فوق النظام”.

واختتم شوبير تصريحاته بالقول: “بعد حديث عبدالواحد السيد، تراجع الكاف عن موقفه السابق وأعلن أنه سيأخذ 40% فقط من الغرامة المفروضة”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى