آخر الأخبار

مي كساب تنشر صورة جريئة تثير ضجة مواقع التواصل.. صورة

نشرت الفنانة الجميلة مي كساب، صورة لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، للاحتفال بعيد الام على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة تجمعها بطفلتها الأولى فريدة، عقب ولادتها بأيام قليلة.

وظهرت الفنانة مي كساب في الصورة بدون مكياج، وبملابس النوم وهي تحتضن طفلتها الصغيرة فريدة عقب ولادتها بأيام، وأكدت ذلك خلال تعليقها على الصورة، حيث كانت تُداوم على إرسال مجموعة من الصور بشكل يومي لشقيقها لتُطمئنه على حالها في رحلتها مع الامومة.

وعلقت الفنانة الجميلة مي كساب، على صورتها مع طفلتها فريدة فقالت: ” الصورة دي كنت بعتاها لمحمد أخويا، كل يوم يطمن عليا في رحلتي الجديدة مع الأمومة، وطبعًا شكلي فيها ما شاء الله زي ما أنتو شايفين “قمر 14″، كان مسمى الفترة دي من حياتي “لا أنام كلوب”.

الصورة دي كنت باعتاها لمحمد اخويا كان كل يوم يطمن عليه في رحلتي الجديده مع الأمومة وطبعا شكلي فيها ما شاء الله زي ما أنتم شايفين قمر ١٤ كنت مسميه الفتره دي من حياتي لا انام كلوب بس بأمانه تعب حلو جدا انا اشتقتله عاوزه أولد عشان أعيش نفس الأحاسيس دي تاني في قله النوم والتعب وارجع اعيطلكم في يومياتي واترحم علي أمي اللي تعبت فينا وضحت بحياتها علينا وفِي سبيل سعادتنا السنه دي عيد الام انا ماما بس فريدة بتقولي بابا عادي جدا كلنا عندها بابا اوكا ديدا عشان كده لو بابا يا قلب بابا ما جابليش هديه عيد الام ليلته سوده الله يرحمك يا أمي يا طعم الحياه وحشتيني ووحشني حضنك شبع أمك منك وأشبع منها #يوميات_حامل_هرموناتها_مش_قابه_عليها

A post shared by Maiikassabofficial (om Farida) (@maiikassabofficial) on

وتابعت مي كساب خلال تعليقها على الصورة: ” بأمانة كان تعب حلو جدًا، أنا اشتقتله وعاوزة أولد عشان أعيش نفس الاحاسيس دي تاني، في قلة النوم والتعب وأرجع أعيطلكم في يومياتي وأترحم على أمي اللي تعبت فينا وضحت بحياتها علينا وفي سبيل سعادتنا “.

وأضافت ميي كساب: ” السنة دي عيد الأم أنا ماما، بس فريدة بتقولي بابا عادي جدًا كلنا عندها بابا أوكا ديدا، عشان كدا لو بابا ياقلب بابا ماجبليش هدية عيد الأم ليلته سودة “.

واختتم مي كساب تعليقها على الصورة: “الله يرحمك ياأمي يا طعم الحياة، وحشتيني ووحشني حضنك، شيع أمك منك وأشبع منها “.

يشار إلى أن الفنانة مي كساب ستضع طفلها الثاني بعد أشهر قليلة من الآن، حيث توقفت عن العمل الفني منذ شهر تقريبًا وتستعد لاستقبال طفلها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى