منوعات

فتاة روسية عن تحرش المصريين بها: «صورة همجية»

نشرت فتاة روسية تدعى أولجا شيبورين، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، صورة ترصد تحرش بعض المصريين بها في حي “الزمالك”، وتسائلت عن الملابس التي ترتديها إذا كانت مثيرة لدرجة أنها تشجع على استباحة التحرش بها.

وعلّقت أولجا قائلة: “ماذا تعتقدون أيها المصريون عن صورة مصر لدى الخارج؟ هل هى الفراعنة والأهرامات والبحر الأحمر؟ لا، الانطباع الحقيقى عن البلد هو التحرش، استيقظوا فأنتم مشهورون الآن، خصوصاً القاهرة، بأنها أسوأ مكان للنساء، هل ستتركون هؤلاء الحيوانات ليصدروا تلك الصورة الهمجية عن مصر؟ احترموا المرأة إن كنتم تريدون أن ينظر لكم العالم باعتباركم متحضرين”.

وتابعت: “هل أبدو مثيرة؟، أرتدى الجينز، وملابس رياضية رجالية خاصة بصديقى، بعض المصريين يعتقدون ذلك، بعضهم يهتف: هل أستطيع تقبيلك؟”.

وتفاعل مع صورتها الالاف من رواد فيسبوك، وأبرزوا تعاطفهم الكامل مع كلامها وبالرغم من ذلك إلا أن صورتها قابلت، أمس الثلاثاء، تحرشات إلكترونية من قبل مستخدمي السوشيال ميديا من خلال تعليقاتهم عليها.

شاهد أيضاً:

فضيحة جديدة لـ«الجولدن جلوب» والسبب: «التحرش والاغتصاب»

مادونا تواجه التحرش بـإطلالة صادمة..شاهد

رجل يتحرش براكبة.. والمفاجأة وزوجته على المقعد المجاور في الطائرة

مشاهير في هوليوود يطلقون مشروعًا مناهضًا لـ«التحرش»1

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى