آخر الأخبار

آخرهن رحمه حسن.. 3 فنانات تجاوزن الخطوط الحمراء بصور عارية

تعرضت العديد من الفنانات في مصر لانتقادات كبيرة بسبب تجاوزن الخطوط الحمراء في جلسات تصويرهن، وكان أخر هؤلاء الفنانات، الفنانة الشابة رحمة حسن ومن قبلها تجاوزت فنانات أخريات بشكل كبير استفز جمهورهن.

فيرصد “لقطات” أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للانتقاد بسبب تجاوزن الخطوط الحمراء في جلسات تصويرهن:
رحمه حسن

رحمه حسن
خرجت الفنانة الممثلة الشابة رحمة حسن عن المألوف، بعد أن نشرت عدة صور على حسابها بموقع “إنستجرام”، من جلسة تصوير جريئة خضعت لها المايوه البكيني، وتضمنت صورة أخرى بدون ملابس.

وتعرضت رحمة لهجوم حاد على مواقع التواصل الإجتماعي وطالب البعض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بإتخاذ إجراء قانوني ضدها أو شطبها من النقابة، مؤكدين أن جلسة التصوير التي خضعت لها لا تليق بفنانة مصرية.

لم تكن رحمة حسن الفنانة الأولى التي تخضع لجلسة تصوير عارية أو شبه عارية، إذ سبقتها عدد من الفنانات اللاتي أقدمن على الخطوة ذاتها.

قمر

قمر اللبنانية يواصل استفزاز متابعيها
قمر اللبنانية يواصل استفزاز متابعيها
اعتادت المغنية اللبنانية قمر على امتلاكها الجرأة الشديدة منذ ظهورها، استكملتها في عدد من جلسات التصوير الأخيرة، إذ ظهرت بإطلالة جريئة في أبريل الماضي، حين اكتفت خلالها بارتداء جورب شفاف فقط، فيما استعانت بيديها لتغطية صدرها، واستخدمت علامة حمراء لتغطية باقي الأجزاء المكشوفة من جسدها.

وأثارت جلسة التصوير انتقادات الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرب عدد منهم عن غضبه من جرأتها الشديدة، وعدم امتثالها للتقاليد العربية.

سما المصري

سما المصري تشعل ضجة مواقع التواصل فستان جرئ
سما المصري تشعل ضجة مواقع التواصل فستان جرئ
حيث نشرت الفنانة سما المصري عبر حسابها الشخصي فيس بوك عدة مرات صورا لها وهى عارية تماما أو شبه عارية، الأمر الذي استاء منه الجمهور وعلقوا تعليقات توبيخية لها .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى