آخر الأخبار

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي فاكر نفسه توم كروز»

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت نادية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد 13 شهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي مغرور بشكل غير طبيعي وكل شوية يقولي أنا خسارة فيكي، ومرة يقولي أنا أحلى منك بكتير لدرجة إني اتخنقت منه، ومبقتش طايقة العيشة معاه، هو محسسني أنه” توم كروز”، وهو ولا حاجة».

وقالت نادية أمام قاضي محكمة الأسرة: «إنها تزوجت منذ ١٣ شهر من “يحيى” يعمل موظف بإحدى شركات القطاع الخاص، ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر، وكان الجميع يشكر في أخلاقه، وأصله الطيب، ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه مغرور بشكل فظيع، ويظن أنه أفضل الرجال في كل شئ».

وأضافت الزوجة: «يشعرني دائمًا أنه أجمل مني في الشكل والطباع، واتحملت ذلك في الشهور الأولى من الزواج، على أمل أن تغير، ولكن بلا فائدة حتى تطور به الأمر ليعيب في كل شئ أفعله وانه هو صاحب القرار الأصح، ولا أحد يفهم مثله».

واختتمت حديثها قائلة: «أصبحت لا أحتمل طريقته، وتوبيخه الدائم لي والتقليل من شأني أمام الجميع، لذلك لجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

هند تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «رميت نفسي من الدور الخامس عشان أهرب من ضربه فيا»
أنوار تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي باع هدومي الداخلية عشان يضرب مكس»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى