آخر الأخبارفن و مشاهير

نانسي عجرم تتلقى رسالة خطيرة.. وهذا المصير ينتظرها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو نشره الصحفي السوري وسيم زكور أحد أقارب الشاب محمد حسن موسى، ويوجه من خلاله تهـ,ديدا للفنانة نانسي عجرم بالقـ,تل على خلفية الازمة المستمرة حاليا بعد مقـ.,تل محمد الموسى داخل فيلتها على يد زوجها الدكتور فادى الهاشم.

مقتحم منزل نانسي عجرم

وبحسب ما جاء في الفيديو المتداول، فقد ظهر الصحفي وسيم زكور وهو يوجه رسالة الى الفنانة نانسي عجرم وزوجها قائلا: إن أهل القرية التي ينتمي إليها القـ,تيل محمد الموسى لا يمكن إلا أن يثأروا وخلال وقت قريب، لافتا أنه يمهل نانسي شهرا لتنفيذ تهديده.

نانسي عجرم وعائلتها

وقال الصحفي السوري في رسالته: سننفذ المهمة في القريب العاجل وعليك الاختيار اما ان تقتـ,لي او يتم قـ,.تل زوجك وإحدى بناتك ونحن على تواصل دائم ولن نتنازل عن حق محمد الموسى.

نانسي عجرم

وأفادت تقارير لبنانية اليوم الأربعاء، أن القضاء اللبناني، وجه لـ فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تهمة “القتـ,ل القصد”، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

اقرأ ايضًا:
هيدي كرم تتعرض لحادث مروع.. وهذا أول ما قالته بعد نجاتها (فيديو)
لحضور حفل زفافه.. بشرى تعرض على محمود العسيلي هذا الشرط

زوج نانسي عجرم

وحسب وكالة الأنباء اللبنانية: “ادعت القاضية غادة عون بجناية القتل القصدي على الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.

نانسي عجرم

وأحالت القاضية اللبنانية غادة عون، الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

نانسي عجرم وزوجها

ولقي شاب سوري يدعى محمد الموسى مصرعه قتلا بالرصاص على يد زوج الفنانة نانسي عجرم عقب اقتحام الفيلا الخاصة بهما.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى