آخر الأخبار

لاعب «مفاجأة» ينضم للأهلي في الإسكندرية قبل مواجهة كمبالا سيتي

فجر محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة مفاجأة في قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره كمبالا سيتي في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي سينضم للفريق في الاسكندرية استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي رفقة كلًا من محمد الشناوي وأحمد فتحي وميدو جابر.

وكان باكاماني قد خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة بعدما مارس ضغوطًا قوية على الإدارة الحمراء من أجل الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية رغم قيده في قائمة الفريق المحلية في اللحظات الخيرة قبل غلق باب القيد.

وأضاف يوسف ان اللاعبين غير المقيدين بالقائمة الإفريقية سيخوضون تدريبات جماعية اليوم تحت إشراف حسين عبدالدايم مدرب الأحمال المساعد بملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث من المقرر أن ينضم لهم وليد سليمان الذي سيغيب عن المواجهة بسبب تراكم الإنذارات.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حرس الحدود مساء الأمس في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن وعلي معلول من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت على ملعب الماكس بالإسكندرية.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على الحرس.. تعرف على مواجهة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى