آخر الأخبار

نبأ سار في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، نبأ ساراً قبل مواجهة نظيره الإسماعيلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2018.

وتاهل الزمالك لقبل نهائي كأس مصر، بالفوز مساء الأمس على حساب نظيره الانتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب بترو سبورت في دور الثمانية للبطولة المصرية الأعرق.

وأكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن أن عماد فتحي جناح الفريق الأبيض عاد للمشاركة بصورة طبيعية، في لمران الرئيسي اليوم وبات جاهزا للعودة للمشاركة في المباريات بداية من لقاء الإسماعيلي المقبل.

جدير بالذكر أن عماد فتحي قد تعرض لإصابة عضلية قوية، قبل 3 أسابيع، في المباراة التي جمعت الزمالك والأسيوطي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاسماعيلي، في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في نصف نهائي كأس المصري، حيث سيواجه الفائز من تلك المباراة الفائزة من مواجهة قبل النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري، في اللقاء النهائي المقرر إقامتها في الرابع عشر من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يحصن خط الدفاع بثنائي مفاجأة.. والخطيب يرصد ميزانية مفتوحة لتدعيم الفريق

مدرب المنتخب يسخر من كلوب بسبب محمد صلاح.. صورة

إكسبريس| رئيس ريال مدريد أبلغ زيدان بنيته ضم محمد صلاح.. وهذا رد المدرب

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي والقنوات الناقلة لها

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى