آخر الأخبار

لجنة المسابقات: مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري يوم 15 أكتوبر بدون اللاعبين الدوليين

أعلنت لجنة لمسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين إقامة مباراة الاهلي والداخلية المؤجلة من الاسبوع السادس لبطولة الوري الممتاز، يوم الـ 15 من أكتوبر المقبل، بدون اللاعبين الدوليين.

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارها بتأجيل مباراة الأهلي والداخلية، نظرًا لانشغال الفريق الأحمر بمبارياته بدوري أبطال إفريقيا، التي يستعد فيه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي.

وعبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلنت لجنة المسابقات اقامة مباراة الأهلي والداخلية المؤجلة يوم الـ 15 من أكتوبر بدون اللاعبين الدوليين.

وسيخوض مواجهتي سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، بالمجموعة العاشرة، يوم 12 أكتوبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويوم 13 من نفس الشهر بسوازيلاند.

يذكر أن 5 لاعبين من الأهلي كانوا قد انضموا للمنتخب الوطني خلال المعسكر الأخير قبل مواجهة النيجر بداية الشهر الجاري، هم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن، الأمر الذي سيسبب أزمة قوية للفريق الأحمر خاصة وان الفريق سيفتقد لجهود الثنائي علي معلول وساليف كوليبالي اللذان سينضمان بطبيعة الحال لمنتخبات بلادهم ايضًا.

وقد يتعقد الوضع أكثر داخل الفريق الأحمر حال انضمام المغربي وليد أزارو مهاجم الأساسي لمنتخب أسود الأطلسي.

وعلى الجانب الآخر لم ينضم من فريق الداخلية سوى إسلام جابر للمعسكر الأخير للمنتخب، وحال انضمامه للمعسكر المقبل قد لا يشكل معضلة كبيرة للفريق العسكري.

ولم يخض الأهلي من مباريات الجولات الثماني التي لعبت في الدوري المصري، سو 5 مباريات حقق الفوز في ثلاثة منها وحقق التعادل في اثنتين حصد بهم 11 نقطة يأتي بها في جدول ترتيب البطولة المحلية.

شاهد أيضًا..

طاقم تحكيم سعودي لمباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني في البطولة العربية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى