أخبار الرياضة

بعد الفوز على إي سواتيني.. محسن صالح ينتقد بشدة خافيير أجيري وطريقة اختيار اللاعبين

انتقد محسن صالح المدير الفني السابق للإسماعيلي ومنتخب مصر، بشدة اختيارات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة والطريقة التي انتهجها المدرب الجديد في مباراتي النيجر وسوازيلاند الأخيرة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل 2019.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقال محسن صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” رحل كوبر وحضر أجيري..وطريقة اختيار اللاعبين نفس الطريقة.والفريق نفس الفريق أمام الفرق الصعبة حتكون الطريقة نفس الطريقة..اذن هو نفس الشخص الذي يملي علي الجهاز اختياراته..هو الرجل الذي كان لابد ان يرحل مع كوبر..عرفتوا يبقي مين هووا..!!”.

وأضاف: ” سالجادو بيقول ان ارضية ملعب السلام كانت كارثية وكانت سبب إصابة صلاح.. هو يقصد ارضية ملعب الشوط الاول ولا التاني….!!”.

ويأتي المنتخب الوطني في وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز بالأمس على النيجر بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني مرة أخرى إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ترايد فيير.

يذكر أن فوز مصر في المواجهة المقبلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته المقبلة خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى