آخر الأخبار

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج بعد سقوطها أمام الكاميرات في مهرجان كان.. صور

تعرضت النجمة العالمية هيلين ميرين لموقف محرج للغاية أمام عدسات الكاميرات المتواجدة ضمن فاعليات مهرجان “كان” السينمائي الدولي في دورته الـ 71، وذلك بعد سقوطها بطريقة غريبة على وجهها ما أدى لجذب الأنظار حولها والتقاط الكاميرات صور للحظة سقوطها.

وحيث تعثرت قدمي هيلين ميرين أثناء سيرها رفقة مساعديها وأصدقائها، فسقطت على الأرض أمام الجميع، والحظ السئ أنها سقطت على مقربة من بوابة تواجد الصحفيين وعدسات الكاميرات فاستطاعت الكاميرات التقاط لحظة سقوطها بالتصوير البطئ.

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج
نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج

فيما قام أفراد الأمن المتواجدين في المكان بالتحرك نحوها بسرعة بالغة لمساعدتها على التهوض سريعًا والاطمئنان عليها إذا تعرضت لأية إصابات أو جروح بسبب سقوطها على وجهها.

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج
نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج

جدير بالذكر، أن هيلين ميرين لم تكن الاولى من حيث السقوط على السجادة الحمراء أو في الاحتفالات بالمهرجانات أو الحفلات الغنائية، حيث تعرضت العديد من النجوم والنجمات من بينهم جينيفر لورانس أثناء تسلمها جائزتها كأفضل ممثلة ضمن جوائز الأوسكار منذ سنوات، ومؤخرًا تعرضت بيونسيه للسقوط على المسرح أثناء حفلها الغنائي.

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج
نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى