آخر الأخبار

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج على المسرح يثير سخرية مواقع التواصل.. فيديو

حرصت النجمة العالمية بيونسيه على مشاركة شقيقتها النجمة سولونج في تقديم أحد الاستعراضات في حفل مشترك أمس الاثنين، خلال فاعليات مهرجان “Coachella” لعام 2018، إلا أن الرياح جاءت معهما بما لا تشتهيه السفن.

نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج على المسرح
نجمة شهيرة تتعرض لموقف محرج على المسرح

حيث تعرضت النجمتان لموقف محرج للغاية بعدما حاولا حمل بعضهما البعض فكانت النتيجة سقوطهما من على المسرح تمامًا، لتجد بيونسيه نفسها مع الجماهير أسفل المسرح، إلا أنها سارعت استدراج الموقف حيث دخلت في نوبة ضحك كوميدية جعلتها تقوم ببعض الرقصات الاستعراضية وهي نائمة أرضًا.

وأكدت النجمة بيونسيه، أنها تعرضت لفقدان في التوازن على المسرح بسبب الحذاء الذي ترتديه، ما أدى لوقوعهما على المسرح أمام الجماهير، مؤكدة أنها لم تشعر بالإحراج وأنهما استدرجا الموقف واكملا الاستعراض بنجاح.

جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى للنجمة العالمية بيونسيه في السقوط على المسرح أثناء تقديمها استعراضات على أغنياتها، حيث تعرض لموقف محرج في عام 2013 في حفل خاص بها بمفردها، بينما هو الأول لها رفقة شقيقتها البالغة من العمر 31 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى