آخر الأخبار

نجمة مصرية شهيرة تعلن اعتزالها بعد تعرضها لصدمة عصبية مفاجأة

أعلن الفنان أحمد الجوهري، أن الفنانة القديرة وفاء سالم بعدما تعرضت لنوبة قلبية مفاجأة منذ عدة أيام والامر استدعى حجزها في العناية المشددة على مدار الأيام الماضية، تعرضت الفنانة لمضاعفات حيث اصيبت بصدمة عصبية شديدة.

وأكد الجوهري، أن الفنانة القديرة وفاء سالم قررت اعتزال الفن تمامًا والابتعاد عن الاضواء بعدما تعرض لصدمة عصبية بسبب تعاملها مع إحدى شركات الإنتاج والتي تعاملت معها بشكل سئ للغاية.

وأوضح الجوهري، أن تعامل شركة الإنتاج مع الفنانة وفاء سالم أثر على صحتها بشكل كبير واشتكت للمقربين فجأة بتزايد ضربات قلبها، الأمر الذي استدعى للذهاب للمستشفى بها للاطمئنان على صحتها.

وأضاف الجوهري، ان الفنانة بعدما فاقت من صدمتها أكدت له اعتزالها الفن تمامًا بسبب تعامل إحدى شركات الإنتاج معها بشكل لا يليق تمامًا بها، خاصة وأنها شخصية حساسة للغاية.

ويشار إلى أن عدد كبير من الفنانين تعرضوا للإصابة مؤخرًا والدخول إلى المستشفى، بسبب أوضاعهم الحرجة، من بينهم الفنانة أمل رزق والتي تعرضت لهبوط في القلب، وكذلك الفنان شريف خير الله بعدما تعرض لحادث أليم تسبب في كسر جمجمته.

شاهد أيضا:

وصلة رقص لميريام فارس تعرضها لانتقادات عنيفة.. فيديو

مفاجأة.. حقيقة زواج ريهام عبد الغفور وباسل الخياط.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى