آخر الأخبار

نجم الأهلي يعلن رغبته العودة للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

أحمد حمودي، نجم الأهلي يعلن رغبته العودة للدوري السعودي مرة أخرى، وذلك بعد جلوسه على مقاعد البدلاء الفترة الأخيرة بشكل كبير، مؤكدًا نيته في خوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن بعثة النادي الأهلي، ومن بينهم أحمد حمودي، متواجدة في السعودية اليوم الجمعة، لخوض مواجهة ودية أمام منتخب المحترفين السعودي، وذلك ضمن مهرجان اعتزال نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي، فؤاد أنور.

ومن جانبه، كشف أحمد حمودي، صباح اليوم الجمعة، في تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أنه يرغب في العودة مجددًا للدوري السعودي، خاصة وأنه بات يشعر بأن الدوريين المصري والسعودي هما دوري واحد، خاصة بعد احتراف 12 لاعب مصري ضمن صفوفه.

وأضاف احمد حمودي، خلال تصريحاته، بأنه من الشرف أن يتواجد ضمن مهرجان اعتزال لاعب كرة كبير مثل فؤاد أنور، وتمنى ان يكون المهرجان مشرفًا، وتمنى له حياة مستقبلية موفقة.

الجدير بالذكر، أن لاعب النادي الأهلي الحالي، احمد حمودي، صاحب الـ 27 عامًا، لعب في صفوف الباطن السعودي، خلال النصف الأول من الموسم الماضي، قبل أن يعود لصفوف النادي الأهلي مُجددًا، استطاع المشاركة في 8 مباريات، احرز هدف وصنع هدفين وقتها.

شاهد أيضا:

عماد متعب يثني على صفقة الأهلي الجديدة: «واثق من تألقه»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى