آخر الأخبار

نجم ريال مدريد يثير ضجة بتصريحاته: «ليفربول يمتلك سرعة أفضل من الريال»

تحدث نجم ريال مدريد وليفربول االسابق، ستيف ماكمانامان، عن المواجهة النهائية بين فريقيه السابقين، ليفربول وريال مدريد، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها غدًا السبت في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

وأوضح ماكمانامان، خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مباراة النهائي بين ريال مدريد وليفربول ستكون مواجهة خاصة للغاية بالنسبة له، خاصة وأن ارتدى قميص الفريقين، وسيكون سعيد للغاية بتتويج أي منهما باللقب هذا العام.

وتابع أيضًا، أنه يرى أن ريال مدريد وليفربول باتا من أفضل الأندية في تاريخ المسابقة، خاصة وأنهما قدما خلال النسخة الحالية أداء رائع وقوي ولافت للأنظار ويستحقا التواجد في نهائي كييف.

وأضاف أيضًا، أن المواجهة التي ستجمع محمد صلاح وكريستيانو رونالدو هي مواجهة تستحق المشاهدة بطبيعة الحال، مؤكدًا أنه يعلم أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، لكن محمد صلاح هو أيضًا يريد أن يصبح الأفضل في العالم.

وأوضح ماكمانامان، أنه يعتقد أن الأوفر حظًا للفوز بالبطولة هذا العام هو ريال مدريد، إلا أن حظوظ الفريقين ستكون متساوية، خاصة وأن ليفربول يمتلك سرعات أفضل بكثير من ريال مدريد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى