آخر الأخبار

خالد الغندور ينتقد ايهاب جلال رغم الفوز على النصر

هاجم خالد الغندور نجم الزمالك السابق، الإدارة الفنية للفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال رغم الفوز على النصر مساء الأمس في الدوري.

وقلب الزمالك تاخره بهدف لفوز بهدفين على نظيره النصر القاهري، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد الغندور في تصريحات صحفية، أن الزمالك حقق فوزًا هذيل على النصر الذي يلعب مبارياته في الدوري حاليًا من اجل تسويق لاعبيه، ويلعب يطريقه مفتوحة، وسبق وان خسر بالخمسة من الأهلي والأسيوطي.

وتابع أن الزمالك فاز في المباراة الماضية على بتروجت بثلاثية سجلها في الشوط الأول ثم تراجع الأداء في الشوط الثاني، وهو ما حدث أيضًا في مباراة اليوم، الأمر الذي يدعو للقلق.

وأضاف: ” على الرغم من الفوز في خمس مباريات متتالية إلا ان هناك علامات استفهام كثيرة حول أداء الفريق، فلماذا يستقبل الزمالك هدفا في كل مباراة، ولماذا لم نشعر بتحسن أداء الزمالك في الشوط الثاني أمام النصر بعد الحصول على تعليمات من المدير الفني إيهاب جلال؟”.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 48، احتل بها وصافة الدوري من 26 مباراة، وذلك بشكل مؤقت لحين استكمال كلًا من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي مبارياتهما، حيث يأتي الأول في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الثاني في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 23 مباراة.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي: «علاقة الأهلي بعبدالله السعيد وأحمد فتحي لن تتأثر حال رحيلهما»

حكم دولي: «النصر كان يستحق ركلة جزاء خلال مواجهة الزمالك»

تعرف على أولى ضحايا الزمالك بعد الفوز على النصر

أول قرار من ايهاب جلال عقب الفوز على النصر

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى