آخر الأخبار

نجوم الفن والمشاهير يهنئون نشوى مصطفى بدرع مهرجان «الفجيرة»: «الفن لسة بخير»

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، صورة من الدرع التي تسلمته بمهرجان «الفجيرة»، والتي لا زالت تقام فعالياته تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقى حاكم إمارة الفجيرة، بالإمارات العربية المتحدة، وذلك عن مسرحيتها «سيلفي مع الموت».

وعلقت نشوى على صورة الدرع، قائلة: «الحمد لله رب العالمين.. لما معالى وزير الاعلام الاسبق لدولة الكويت محمد ناصر السنعوسى يسلمنى درع المهرجان بعد مشاهدة العرض مباشرة، ويقول لى شرفتى المسرح العربى يابنت مصر .. يبقى اللهم لك الحمد حتى ترضى.. شكراً الامارات شكراً الفجيرة وتحيا مصر».

وتفاعل مع منشورها المئات من متابعيها، أبرزهم نجوم الفن والمشاهير، حيث علق الكاتب ياسر أيوب على الصورة قائلاً: «مبروك .. الفن الحقيقى والجميل دائما ينتصر فى النهاية ويتخطى كل الأشواك والمخاوف والجروح والعذابات .. ومن المؤكد أن هذه اللحظة جاءت كمكافآة بعد معاناة وصبر وتعب وتجاهل لكن التحدى دائما والكبرياء لابد ان ينتصر».

وردت نشوى عليه قائلة: «المكافأة الاكبر كلام حضرتك ودعمك الدائم — انت شريك نجاح -اشكر حضرتك والله».

وحرص الفنان حجاج عبد العظيم على تهنئة نشوى، حيث قال: «ألف ألف ألف مبروك الفنانه التى طالما رأيتها أشعر أن الفن لسه بخير.. مزيد من النجاح تستاهلى كل الخير اختى نشوى»، وردت على تعليقه قائلة: «ياحجو يااطيب قلب يازميلى الرائع».

وبالمثل هنأت الفنانة هالة صدقي نشوى بتعليق: «مبروك»، وردت الأخيرة بعتاب: «ياحبيبتى ياهالة ماجيتيش ليه؟».

وقالت حفيدة الموسيقار سيد مكاوي، الكاتبة أميرة سيد مكاوي: «مبروك يا عيوني»، واكتفت نشوى بإبداء إعجابها على تعليقها، بينما كتبت الفنانة إيمي سالم لها تهنئة، قائلة فيها: «تستاهليها حبيبتي».

وهنأ طه خليفة الممثل الصاعد وزوج الفنانة ريم أحمد، نشوى بمشاركته منشورها عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وأشار فيه لنشوى وأحد أبطال العرض المسرحي، الممثل محمد علام، وكتب عليه: «شرفتونا وده المتوقع».

ووجهت نشوى مصطفى الشكر لجميع من ساندوها في عرض «سيلفي مع الموت»، بمنشور طويل لها آخر، وأبرزهم الفنان أحمد السعدني، والكاتب ياسر أيوب، والمنتج محمد العدل، والفنانة روجينا، وآخرون.

يذكر أن مسرحية «سيلفى مع الموت» بطولة وتأليف نشوى مصطفى، ملابس دينا فتحى، ديكور أحمد حشيش، إشراف عام أحمد السيد، إضاءة أبو بكر الشريف، ألحان خالد داغر، إخراج محمد علام.

شاهد أيضًا:

8 إطلالات لأصالة أثارت الجدل.. آخرها «قصة شعر شمس الكويتية»

نساء في حياة يوسف شعبان.. ليلى طاهر الأولى والثانية ابنة اخت الملك فاروق

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى