آخر الأخبار

نجوم لن تصدق أنهم بدأوا حياتهم «كومبارس صامت».. أحدهم شهرته كانت في قفاه

كثير من نجوم الصف الأول من المشاهير والفنانين بدأوا حياتهم الفنية كومبارس صامت، حيث تعددت أساليب دخول معظمهم مجال التمثيل.

بعض هؤلاء النجوم والمشاهير عرف طريقه عن طريقه ببعض الأدوار الصغيرة وبعضهم ظهر «كومبارس صامت» في أفلام شهيرة، لينطلقوا من خلالها ويصبحوا من أهم نجوم الوطن العربي الآن، حيث نرصد لكم 7 فنانين فتحت لهم أبواب النجومية بعد أن كانوا كومبارس صامت.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأدوار التي ظهر فيها بعض الفنانين كـ «كومبارس» بأعمال شهيرة.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

اشتهر بيومي فؤاد في الفترة الأخيرة بـ «النحيت»، حيث لا يخلو أي عمل فني من اسمه، وذلك نظرًا لشعبيته الكبيرة التي اكتسبها في الآونة الأخيرة.

ولم يحصد بيومي فؤاد هذه الشهرة بين ليلة وضحاها، فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» صورة قديمة للفنان بيومي فؤاد يظهر من خلالها «كومبارس صامت» في مسلسل «العندليب» الذي تم إنتاجه في 2006، حيث كان يجلس بين أعضاء الفرقة الموسيقية مجسدًا دور أحد العازفين.

أحمد زاهر

كشف الفنان الكبير أحمد زاهر عن أول ظهور له في الدراما المصرية، حيث بدأ حياته الدرامية بالظهور كـ «كومبارس».

وأضاف «زاهر» خلال استضافته ببرنامج «عيش الليلة» عبر فضائية «dmc»، أنه ظهر لأول مرة في مسلسل «ذئاب الجبل»، قائلًا: «ظهرت كومبارس في المسلسل، وقلت جملة واحدة بس، ودهنوني أسود، واتصورت من قفايا، ومحدش عرفني أصلًا».

حسن الرداد

بالرغم من اننا جميعًا شاهدنا فيلم «جاءنا البيان التالي» إلا ان كثير منا لم يلحظ وجود الفنان حسن الرداد، والذي كشف كواليس مشاركته كـ «كومبارس صامت» في الفيلم.

وأشار حسن الرداد خلال استضافته أيضًا في برنامج «أنت أون لاين»، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر شاشة دبي إلى أنه أتى من دمياط ليقوم بأحد الأدوار ولكنه تفاجأ بأنه سيظهر «كومبارس صامت» في فيلم «جاءنا البيان التالي» وليس له دور في الفيلم، قائلًا: «اتضحك عليا».

رانيا يوسف

بدأت الفنانة رانيا يوسف حياتها أيضًا في عالم الفن «كومبارس صامت» في فيلم «المنسي» الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، وظهرت في مشهد «الحفلة».

وأضافت خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة» أنها بعد ذلك بدأ يُمنح لها بعض الجمل في المشاهد ثم أدت مشاهد كاملة، مشيرة إلى أن أول دور حقيقي لها هو دورها في مسلسل «عائلة الحاج متولي».

«المنسي» تم إنتاجه عام 1993 بطولة عادل إمام ويسرا وكرم مطاوع ومحمد هنيدي، وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحيد حامد.

منة شلبي

كان فيلم «الساحر» هو الانطلاقة الحقيقية للفنانة المتألقة منة شلبي، إلا انه لم يكن الظهور الأول لها، فقد بدأت الفنانة منة شلبي طريقها في عالم التمثيل أيضًا بدور «كومبارس صامت» في فيلم «العاصفة» للمخرج خالد يوسف.

وقالت منة شلبي خلال برنامج «صاحبة السعادة»، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس: «قدمت مشهدين في الفيلم واحد فتحت فيه باب الشقة وآخر في مظاهرة وحصلت على ألف جنيه أجرًا وقتها وكان كبيرًا بالنسبة لكومبارس».

ليلى عز العرب

عٌرفت الفنانة ليلى عز العرب بعد ظهورها في فيلم «1000 مبروك»، والذي قام ببطولته الفنان الكبير أحمد حلمي، إلا أنها شاركت أيضًا بدور «كومبارس» في فيلم «معالي الوزير» مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي عام 2002.

وفي تصريحات تليفزيونية مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «cbc» إلى قالت ليلى عز العرب إنها كانت كومبارس صامت، ولعبت دور «وزيرة» في الفيلم.

رامي وحيد

لم تنتهي القائمة بعد، فقد شارك الفنان رامي وحيد للمرة الأولى في حياته كـ «كومبارس صامت» في فيلم «جاءنا البيان التالي»، والمرة الثانية كانت من خلال فيلم «عودة الندلة»، حيث جسد من خلاله دور بلطجي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى